أخبار عن زوجيات

كيف تلعب الهرمونات دورا في الخلافات الزوجية👩‍⚕️

هناك ثلاث فئات من الهرمونات التي قد تؤثر على حياتك الإجتماعية: هرمونات التوتر ، وهرمونات الجنس ، وهرمونات الغدة الدرقية.

12/01/2020 0 3
طرق للحديث عن المستقبل مع زوجك بطريقة ليست مخيفة🚫🔉

فيما يلي بعض الطرق للقيام بذلك بطريقة استرخائية تجنبكما الخلاف:

10/01/2020 0 1
هل يجب على الزوجة أن تطبخ لزوجها؟🍝🥧🍗

هذا موضوع حساس للغاية ومثير للجدل والذي يؤثر بلا شك على الكثير من الناس. سأحاول (إن شاء الله) إلقاء بعض الضوء عليه.

10/01/2020 0 1
كيفية التعامل مع الزوج الذي ينخرط في نوبات غضب عنيفة🤦‍♀️🤯

صدقوا أو لا تصدقوا ، بعض البالغين عالقون في مرحلة الطفولة لدرجة أنهم في بعض الأحيان لديهم ما أسميه نوبة غضب الكبار🤯.

09/01/2020 0 1
عزيزتي الزوجة عليكِ إدراك الإختلاف بين طريقتك وطريقة زوجك في التفكير🤔

كما يقول المثل: "المعرفة قوة" ، فإن تلك المعرفة والفهم ستمكننا من استخدام تلك الاختلافات كأدوات لجعل حياتنا سعيدة ومبهجة!

08/01/2020 0 1