الملكة

١٠ حيل تخطف بها المرأة اللعوب زوجك

١٠ حيل تخطف بها المرأة اللعوب زوجك

برأيكِ كيف تجذب المرأة اللعوب زوجك ؟!

حسنًا، دعيني أخبرك أنها تعتمد على 10 حيل متنوعة، كلها قائمة على استخدام الأمور التي يتأثر بها وينجذب لها النساء !

فما الذي يجده الرجال جذابا في النساء، ولماذا؟

لا يمكننا أن ننكر أن المظهر هو أول ما يجذب الرجل للأنثى ! ولكن عندما يتعلق الأمر بالرجال والنساء، فإن الأمر لا يقتصر على الجمال والمظهر فحسب، بل إنه أكثر من ذلك بكثير.

لقد تم إجراء الكثير من الدراسات حول هذا الموضوع، ورغم أن النتائج قد لا تنطبق على كل شخص في العالم، لكن هناك بعض الأشياء التي يجدها غالبية الرجال جذابة في النساء، بغض النظر عن ذوقهم المحدد.

ومن المثير للدهشة أنه في بعض الأحيان لا يكون الأمر مقصودًا، فبعض الأشياء تجذب الرجال نحو النساء دون أن يلاحظوا أو يفهموا السبب، دعونا نرى ما الذي تتحدث عنه تلك الدراسات!

حيل تخطف بها المرأة اللعوب زوجك

إن الطريقة التي تتصرف بها المرأة مهمة جدًا ويمكن أن تكون أكثر أهمية من الطريقة التي ترفرف بها رموشها الجميلة ! فهناك بعض الخصائص التي يمكن أن تجعل كل امرأة أكثر جاذبية بلا حدود (دون المساس بمظهرها).

إليكِ ما هو محببًا لقلوب معظم الرجال..

1. روح الدعابة الجيدة

إن حس الفكاهة هو نقطة الكاريزما الخاصة التي يمكن أن ترفع مستوى الرجال والنساء، إنه شيء يترجم عبر جميع وسائل الاتصال وهو جذاب عالميًا؛ لذا ليس من المفاجئ أن يكون حس الفكاهة الجيد من بين أكثر الأشياء التي يجدها الرجال جذابة لدى النساء.

وبالنسبة للرجال، لا تحتاج المرأة إلى أن تكون مضحكة بنفسها، بدلاً من ذلك يمكنها فقط الرد على نكاتهم وبالتالي تجعلهم يشعرون بالارتياح، ببساطة إذا كان الرجل يمزح بشأن شيء ما، وفهمت المرأة النكتة، فضحكت عليها، يبدأ باب قلب ذلك الرجل بالانفتاح !

2. الثقة بالنفس

الثقة والشجاعة تشع بجاذبية قوية لدرجة أن الجميع من حولها يعشقونها! هذه هي الطريقة التي تجتذب بها المرأة اللعوب زوجك !

يجد الكثير من الرجال الأمر جذابًا عندما تكون المرأة مستعدة لمرافقتهم والاستمتاع بالمغامرات والرحلات معًا، يمكن أن يكون تسلق الجبال والتخييم والتزلج وأشياء أخرى مثيرة، وحتى لو كانت المرأة لا تعرف كيفية القيام بأي من هذه الأشياء، فإن العديد من الرجال يحبون تعليمها هذه الأشياء لأنها تسمح لهم بإظهار قوتهم (ولكن يجب أن تكون واثقة من نفسها بما يكفي لتحمل المخاطر!).

3. الاستقلال الأنثوي

ليس سراً أن العديد من الرجال يحبون النساء اللاتي يبدون ضعيفات ويعتمدن عليهن في أشياء معينة، ومع ذلك تظهر بعض الدراسات أن الأمور تتغير مع تطور مجتمعنا، حيث أجرت جامعة كوينزلاند بحثًا كشف عن حقيقة، وهي أن الرجال الآن يجدون الجاذبية عندما تكون المرأة مستقلة، وتدعم نفسها، وغير محتاجة، ووفقا لأبحاثهم، يشير الاستقلال إلى شخصية قوية ونزاهة داخلية.

يبدو أن الرجال أيضًا يحبون عندما تتخذ النساء قراراتهن بأنفسهن ويدرن مخاوفهن أو عدم شعورهن بالأمان دون الحاجة إلى دعم من رجالهن.

4. تمدحه وتشجعه

تبذل قصارى جهدها للتأكد من شكره على الأشياء الكبيرة والصغيرة التي يفعلها، تخبره عن سبب حبها، وكم هو رجل جيد، وتمتدحه فقط.

تفاجئه خلال يوم العمل برسائل الحب في وقت معين كل يوم، تشجعه على بناء قدراته إذا كان يمر بشيء ما أو يستعد لوظيفة جديدة أو يمر بحالة صحية، تقوم بدور المشجعة في حياته التي تجلس وتشجع بأعلى صوتها!

5. تحلق معه

تخطط لقضاء إجازة معه لليلة أو لعطلة نهاية الأسبوع، فالذهاب في عطلة رومانسية يقوي الروابط ويجدد الشرارة، ستبقيه مهتمًا ومستثمرًا في العلاقة.

6. تمنحه السلام والراحة

تشعره أنه يستطيع التحدث معها حول كل شيء ! تركز على أن تكون مكانًا للسلام والراحة في حياته، وتخبره أنه يمكنه التواصل معها بشأن أي شيء.

ما الذي يجده الرجال جذابا في مظهر النساء؟

الجمال والمظهر مهمان للغاية عند اختيار الشريك الرومانسي، يمكن للنساء الجذابات أن يجعلن الرجال يشعرون بالتوتر عندما يكونون في الجوار، وهذا هو مدى قوة الطاقة الأنثوية!

إليكِ ما يجده الرجال جذابًا في مظهر المرأة.

7. المظهر الناضج أو الشبابي (إنه أمر معقد)

اعتمادًا على ما يبحث عنه الرجل بالنسبة للنساء، يفضل بعض الرجال المظهر الشبابي الذي يشير إلى تواصل أسهل، والبعض الآخر يفضل المظهر الناضج الذي يشير إلى المكانة والنزاهة العالية.

8. شعر جميل

لا يمكن إنكار أن الشعر هو أحد الأشياء الجسدية الأكثر شيوعًا التي يجدها الرجال جذابة لدى النساء، فحوالي 44% من الرجال يعتبرون الشعر هو أول ما يلاحظونه في المرأة، خاصة إذا كان طويلًا ولامعًا وصحيًا.

لون الشعر هو في الغالب مسألة ذوق، ولكن يبدو أن النساء ذوات الخصلات الشقراء الفاتنة لهن اليد العليا؛ وذلك لأن ألوان الشعر الفاتحة ترتبط بالشباب والمرح الأكثر إيجابية.

9. أحمر الشفاه أو الملابس

الأحمر هو نقطة ضعفهم!

قد يكون الأمر غريبًا، لكن الرجال يحبون حقًا رؤية اللون الأحمر حول المرأة،  حيث يرتبط هذا اللون بالعاطفة والحب والحرارة.

كان يُعتقد أن الرجال ربما يحبون هذا اللون لأنه يثيرهم (الأشكال الوردية تذكرهم ببعض المناطق الجميلة!)، لكننا لم نتمكن من العثور على أي دراسات تثبت ذلك، لكن يبدو أن اللون الأحمر يجعل المرأة تبدو مرغوبة أكثر.

لا يمكن للرجال أن يتجاهلوا ببساطة امرأة ترتدي أحمر الشفاه أو الملابس الحمراء - فهذا اللون قوي للغاية ويلفت الانتباه!

ما الذي يجده الرجال جذابًا في النساء من حيث المهارات؟

هناك بعض الأشياء التي تولد بها معظم النساء، وتجعل الرجال يفقدون عقولهم بسببها.

10. مهارات الطبخ

بالطبع! لا يزال هذا الأمر موجودًا، ولا يزال المثل القديم القائل بأن "الطريق إلى قلب الرجل يمر عبر معدته" لا يزال حيًا.

يجد الرجال الأمر جذابًا عندما تتمكن النساء من طهي الطعام وملء بطونهن بالأطعمة اللذيذة، حيث يعد الطبخ أيضًا علامة على الاهتمام، والرجال يحبون أن يتم الاعتناء بهم... تمامًا مثل أي إنسان آخر.

قد تكون حقيقة قدرة النساء على طهي وجبات لذيذة مرتبطة أيضًا بحقيقة أن الأمهات عادة ما يطبخن لأطفالهن؛ لذلك فإن تقديم وجبة لذيذة يشبه الاهتمام.

ذات صلة

كيف تعيشين أجواء احتفالية في العيد مع زوجك دون انفاق الكثير؟

كيف تعيشين أجواء احتفالية في العيد مع زوجك دون انفاق الكثير؟

أوقات الاحتفال والمرح يمكن ان تكون مكلفة، ولكن! هناك الكثير من الطرق للإحتفال والشعور بسعادة القلب دون انفاق المال، إليك بعض الأفكار:

ما هي المعضلة التي قد يواجهها الأزواج للاحتفال بعيد الفطر!

ما هي المعضلة التي قد يواجهها الأزواج للاحتفال بعيد الفطر!

العيد وقت اللقاءات العائلية الكبيرة حيث يتجمع الأقارب المقربون وأفراد الأسرة الممتدة في مكان واحد

617
7 أشياء عليك القيام بها كإستعدادات للاحتفال بعيد الفطر

7 أشياء عليك القيام بها كإستعدادات للاحتفال بعيد الفطر

عيد الفطر ، هو عطلة إسلامية مهمة يتم الاحتفال بها عندما ينتهي ''صيام رمضان''.

683

تطبيق الملكة - دليلك لمتابعة الدورة الشهرية و الحمل. حمليه الآن

تثق به أكثر من 2,000,000 امرأة في العالم العربي

4.5

الأكثر مشاهدة

لعلاقة حميمة مرضية؛ ما الأشياء الفعالة التي تزيد جاذبيتك في عيون زوجك؟!

علاقات

لعلاقة حميمة مرضية؛ ما الأشياء الفعالة التي تزيد جاذبيتك في عيون زوجك؟!

الزواج لم يصبح كما في الماضي وأصبح العمل على انجاحه ضرورة حتمية في ظل تحديات الوقت الحالي

ماذا لو كانت هناك طريقة للتعبير عن شكواك لزوجك بشكل فعال؟

علاقات

ماذا لو كانت هناك طريقة للتعبير عن شكواك لزوجك بشكل فعال؟

هل هناك طريقة صحيحة للشكوى! الشكوى الفعالة ليست بهذه الصعوبة، وهناك ثلاث خطوات بسيطة يجب اتباعها تقليل احتمالية الصراع بينك وبين زوجك.

كيف يكون لك بصمة في زواجك تجعل زوجك لا يرى غيرك

علاقات

كيف يكون لك بصمة في زواجك تجعل زوجك لا يرى غيرك

عزيزتي الزوجة الصالحة، لمعرفة بعض الطقوس التي تجعل زوجك لا يرى غيرك تابعي القراءة!